160512038.jpg
كشف قائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج كسار عن تطهير الحي الصناعي وبنايتي قائم مقامية ومستشفى الرطبة وسط القضاء من الالغام والعبوات الناسفة ، لافتاً الى نشر قناصين من الفوج التكتيكي لشرطة الأنبار على أسطح عدد من المنازل في القضاء. وكان كسار أعلن أمس الأربعاء، بدء القوات الأمنية بتطهير قضاء الرطبة من الألغام والعبوات الناسفة وبعض جيوب ارهابيي داعش. وذكر قائد عمليات الجزيرة اللواء علي ابراهيم دبعون ان القوات الامنية تمكنت امس من تدمير عجلة نوع [ستاركس] تابعة لكيان داعش الارهابي وقتل ستة ارهابيين بداخلها بصاروخ كورنيت في منطقة بروثه شمال غرب البغدادي.هذا فيما أفاد قائد عمليات الأنبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي عن تدمير مفرزة هاون تابعة لكيان داعش الارهابي أثناء قصفها قضاء الخالدية شرق الرمادي ومقتل اثنين من عناصر المفرزة..