أكدت وزارة الاتصالات أن شركات الهاتف النقال مدينة لها بقرابة أربعة مليارات دينار، وقال الوكيل الفني لوزارة الاتصالات، أمير البياتي في حديث صحفي، أن "الوزارة دأبت على مطالبة تلك الشركات بدفع ديونها للدولة"، مشيراً إلى أن "هيئة الإعلام والاتصالات هي المعنية باستحصال الديون المترتبة بذمة تلك الشركات كونها متعاقدة معها"...وأضاف البياتي، أن "شركات الهاتف النقال مطلوبة لوزارة الاتصالات بقرابة أربعة مليارات دينار"، عاداً أن ذلك "يشكل مبالغ قليلة بل مجرد كسور بالنسبة لبعض تلك الشركات". وكشف البياتي، عن "قيام الوزارة بمفاتحة رئاسة مجلس الوزراء لضمان تسديد شركات الهاتف النقال مديونيتها".

16052958logo.png