1605165813.jpg

عبد الكريم البيضاني/ البصرة

    اعلن محافظ البصرة ماجد النصراوي عن افتتاح مكتب مشترك مع مدينة مشهد المقدسة لمتابعة شؤون المواطنين الخاصة بزيارة المدينة لأغراض العلاج. واكد النصراوي خلال مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الذي عقد بين حكومة البصرة المحلية وعدد من دوائر المحافظة مع محافظ مشهد والوفد المرافق له، ان افتتاح المكتب جاء على ضوء توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين، وان ملفات عديدة نوقشت خلال اللقاء خصت الاستثمار والزراعة والتجارة وغيرها من القطاعات" استمع . . . .