13030133HADI-ERZAYIJ.jpg

    اكد قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج استمرار عمليات تطهير قضاء الرطبة ولليوم الثالث على التوالي. مؤكدا ان قوات مكافحة الارهاب والشرطة الاتحادية والقوات المتجحفلة معهما وافواج طوارى الانبار انتشرت بشكل مكثف في احياء قضاء الرطبة. مبينا ان الجهد الهندسي باشر عمله بمعالجة العبوات الناسفة والعجلات المفخخة والانتحاريين وكذلك الجيوب الارهابية المتبقية في بعض المناطق. واكد قائد شرطة الانبار بان القوات الامنية تسير بخطى ثابتة واستطاعت تحرير القضاء بوقت اسثنائي وباقل الخسائر" استمع . . . .