16051731version4_1287787888960.jpg

   اعلنت قوات الحشد الشعبي بدء خروج عشرات المدنيين استجابة لدعوة قيادة الحشد بالخروج من الفلوجة باتجاه مناطق الإيواء الجديدة في محيط المدينة". وذكر بيان لاعلام الحشد الشعبي اليوم ان "قوات الحشد بدأت بفتح عدة ممرات آمنة لخروج المدنيين من مدينة الفلوجة، بالتزامن مع انشاء مناطق إيواء للنازحين من المدنية، واكد البيان "أستجابة عشرات المدنيين لدعوة قيادة الحشد بالخروج من الفلوجة باتجاه مناطق الإيواء الجديدة في محيط المدينة".