20 مايو 2016
العراقية
404 مشاهدة
16051731version4_1287787888960.jpg
اعلنت قوات الحشد الشعبي بدء خروج عشرات المدنيين استجابة لدعوة قيادة الحشد بالخروج من الفلوجة باتجاه مناطق الإيواء الجديدة في محيط المدينة". وذكر بيان لاعلام الحشد الشعبي اليوم ان "قوات الحشد بدأت بفتح عدة ممرات آمنة لخروج المدنيين من مدينة الفلوجة، بالتزامن مع انشاء مناطق إيواء للنازحين من المدنية، واكد البيان "أستجابة عشرات المدنيين لدعوة قيادة الحشد بالخروج من الفلوجة باتجاه مناطق الإيواء الجديدة في محيط المدينة".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين