16051910558952d4457311.jpg
اعلن لواء علي الأكبر (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة إنهاء جميع إستعداداته للدخول في معركة قطع أنفاس الدواعش وتحرير كرمة الفلوجة وما بعدها ثأراً للعراق وتلبية لنداء المرجعية العليا. وعاهدت قيادة اللواء في بيان صحفي الله سبحانه وتعالى والعراقين بأن لاتاخذنا في الله لومة لائم وسنكون كما عهدنا أبناء الرافدين السيوف البتارة والجبال الصامدة كما كنا في جرف النصر وتكريت والدور وبيجي ومكحول وستجدون أبنائكم المتطوعون في اللواء في اولى الصولات ضد الدواعش.
على صعيد متصل/ أكملت فرقة الإمام علي (عليه السلام) القتالية إستعدادها للمشاركة في عمليات تحرير مدينة الفلوجة من زمر داعش الإرهابية. وقال قائد الفرقة الشيخ كريم الخاقاني للاعلام الحربي التابع للعتبة الحسينية المقدسة" إن فرقة الإمام علي (عليه السلام ) القتالية اكملت استعدادها للمشاركة في عمليات تحرير الفلوجة. وبين الخاقاني: إننا أوصينا المقاتلين التحلي بأوامر المرجعية والالتزام بواصياها والتحلي بأخلاق آل البيت.