1605535656224dbf39e381.jpg
إستعدت قوات من لواء علي الأكبر وفرقة العباس القتالية للمشاركة في حماية مدينة كربلاء خلال زيارة النصف من شعبان...وقال معاون آمر لواء علي الاكبر علي كريم الحسناوي:" ان قوة من اللواء استعدت لمسك حدود مدينة كربلاء المقدسة لمنع تسلل الإرهابين خلال الزيارة الشعبانية ..مضيفاً تم زرع عناصر من إستخبارات لواء علي الأكبر في الطوق الأمني للمحافظة...فيما قال المشرف العام على فرقة العباس القتالية ميثم الزيدي : إن الفرقة أعلنت حالة الانذار لمقاتليها وتم استدعاء 1000 مقاتل لتأمين حدود كربلاء والتواجد كقوات احتياطية لأي طارئ.. مبينا ان طائرات استطلاع سوف تشترك في هذه الزيارة بالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الاوسط.