1605535656224dbf39e381.jpg

إستعدت قوات من لواء علي الأكبر وفرقة العباس ‏القتالية للمشاركة في حماية مدينة كربلاء خلال زيارة النصف من شعبان...وقال معاون آمر لواء علي الاكبر علي كريم الحسناوي:" ‏ان قوة من اللواء استعدت لمسك حدود مدينة كربلاء المقدسة لمنع تسلل ‏الإرهابين خلال الزيارة الشعبانية ..مضيفاً تم زرع عناصر من إستخبارات لواء ‏علي الأكبر في الطوق الأمني للمحافظة.‏..فيما قال المشرف العام على فرقة العباس القتالية ميثم الزيدي : إن الفرقة أعلنت ‏حالة الانذار لمقاتليها وتم استدعاء 1000 مقاتل لتأمين حدود كربلاء والتواجد ‏كقوات احتياطية لأي طارئ.. مبينا ان طائرات استطلاع سوف تشترك في هذه ‏الزيارة بالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الاوسط.