160558515.jpg
تواصل قوات الحشد الشعبي عملية استقبال المدنيين النازحين من مدينة الفلوجة، فيما خرج اغلب الاهالي عبر الطرق الوعرة والبعيدة عن اطواق الحصار الذي يفرضه كيان داعش الاجرامي على الاهالي. وافاد الاعلام الحربي ان "الفرق الاغاثية للحشد الشعبي استقبلت أمس عشرات المدنيين ممن سلكوا طرق مختلفة للخروج من الفلوجة استجابة لدعوة قيادة الحشد الشعبي، مبينا ان الفرق نقلت المدنيين الى مراكز الايواء التي تم انشاؤها في محيط المدنية. واوضح ان الحكومة اتمت انشاء مراكز استقبال مزودة بكل المساعدات الاغاثية والطبية اضافة الى توفير ممرات آمنة لاستقبال اهالي الفلوجة، عبر قريتي الفلاحات والخالدية..