160515479.jpg

   أعلنت اللجنة الأمنية بمجلس محافظة بابل المباشرة بتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان ذكرى ولادة الامام الحجة المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف. وقال رئيس اللجنة فلاح الخفاجي إن قيادتي عمليات وشرطة بابل وبالتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية بالمحافظة باشرت منذ يومين بتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بحماية وتأمين مسير الزائرين القاصدين محافظة كربلاء المقدسة والوافدين من المحافظات الاخرى ، مضيفا أن الخطة تضمنت نشر قوات أمنية واستخبارية بشكل مكثّف على الطرق التي يسلكها الزائرون وشوارع المحافظة لتوفير الحماية اللازمة بالتنسيق الأمني مع محافظة كربلاء المقدسة. وأشار رئيس اللجنة الامنية بمجلس بابل الى أن الحكومة المحلية وضعت الى جانب الخطة الامنية، خطة خدمية لتوفير كافة أنواع الخدمات للزائرين المارين عبر محافظة بابل..يذكر أن الملايين من الزوار من داخل العراق وخارجه يتوجهون سنوياً في ليلة النصف من شهر شعبان المعظم لمدينة كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى ولادة الامام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف والتي توافق يوم غد الاحد..