1605190610.jpg

     وصفت المرجعية الدينية العليا المسؤولين المتصدين لادارة البلد الذين يستحوذون على مال الدولة، بالخائنين للامانة. وقرأ ممثل المرجعية الدينية بمحافظة كربلاء المقدسة سماحة عبد المهدي الكربلائي خلال خطبة صلاة الجمعة في الصحن الحسيني الشريف امس مقاطع من كتاب الامام علي عليه السلام الى أحد عماله الذي خان الامانة واستحوذ على ما تحت يده من الاموال العامة، مؤكدا ان المطلوب من قراءة هذه الرسالة هو أن نتعلم العظة والاعتبار والدرس لهؤلاء الذين ائتُمنوا على امور الرعية والناس وخانوا الأمانة واستحوذوا على ما تحت يدهم من الأموال العامة. واضاف سماحته "  ان الامام علي عليه السلام  شبه احد عماله الذي خان الامانة واستحوذ على ما تحت يده من الاموال العامة، بمن لم يرد الله تعالى والاخرة بجهاده بل اراد الدنيا والمال فلم تكن نيته خالصة لوجه الله تعالى في امر الجهاد وبمن لم يكن على معرفة بينة بوعد الله ووعيده بالعقاب لمن يستولي على اموال الاخرين بغير حق.. استمع. . . .