1605561120.jpg

     قال مصدر امني أن القوات الأمنية وضعت أمس الكتل الكونكريتية فوق جسري السنك والجمهورية من جانب الرصافة وسط بغداد. واوضح  المصدر ان نشر الكتل الكونكريتية جاء بعد إشتباكات اندلعت مسائ امس بين قوة من الجيش وأرهابيين يرتدون احزمة ناسفة داخل قرية السواجن بمنطقة الراشدية شمالي بغداد. وأضاف المصدر  ان قوة من قيادة عمليات بغداد توجهت الى منطقة الراشدية من اجل اسناد قوات الجيش..