22 مايو 2016
العراقية
457 مشاهدة
1605561120.jpg
قال مصدر امني أن القوات الأمنية وضعت أمس الكتل الكونكريتية فوق جسري السنك والجمهورية من جانب الرصافة وسط بغداد. واوضح المصدر ان نشر الكتل الكونكريتية جاء بعد إشتباكات اندلعت مسائ امس بين قوة من الجيش وأرهابيين يرتدون احزمة ناسفة داخل قرية السواجن بمنطقة الراشدية شمالي بغداد. وأضاف المصدر ان قوة من قيادة عمليات بغداد توجهت الى منطقة الراشدية من اجل اسناد قوات الجيش..
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ 4 ساعات
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ 4 ساعات
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم