1605072840.jpg
قال نائب رئيس مجلس محافظة ميسان جواد رحيم الساعدي إن المجلس قرر بجلسته التي عقدها أمس تعطيل الدوام الرسمي في دوائر ومؤسسات المحافظة ليوم غد الاثنين لمناسبة زيارة النصف من شعبان المعظم .كما كشف عضو مجلس بابل حسن كمونة إن مجلس المحافظة قرر اعتبار اليوم الاحد ويوم غد الاثنين عطلة رسمية في المحافظة بمناسبة الزيارة الشعبانية ، معتبراً أن العطلة تأتي لتسهيل ممارسة الطقوس الدينية بهذه المناسبة. وأضاف أنه تم اعداد خطة امنية واخرى ساندة من الدوائر الخدمية والصحة والبلدية لانجاح الزيارة وطقوسها في المحافظة. من جهته، أوضح مدير عام تربية بابل حسين خلف إن طلبة المدارس الابتدائية الذين يؤدون الامتحانات، هم مستثنون من العطلة الرسمية وسيؤدون امتحاناتهم بصورة طبيعية..