16052218103.jpg
كشف اعلام هيئة الحشد الشعبي عن هروب كثيف لارهابيي داعش من سواتر الصد إلى داخل الفلوجة. واوضح البيان ان كيان داعش الارهابي يجري عمليات دهم وتفتيش داخل بيوت الفلوجة للبحث عن اسلحة واعتدة نتيجة لنقص يعاني منه وخوفاً من ان تستخدم ضده من قبل الاهالي. في سياق ذي صلة افاد مصدر في قيادة العمليات المشتركة اليوم الاثنين بان القوات المشتركة اشتبكت مع عناصر كيان داعش الارهابي في عدة محاور بمحيط مدينة الفلوجة بعد بدء الهجوم البري لتحرير المدينة. وقال المصدر إن الهجوم البري الفعلي على الفلوجة بدء فعليا في قاطع الزيدان من قبل مغاوير الشرطة الاتحادية، مبينا أن قطعات المدفعية تستهدف حاليا بشكل مركز احياء الجولان وسبعة نيسان وحي الضباط والحي الصناعي وحي الشهداء. وأضاف المصدر أن القوات المشتركة تقترب من خطوط الصد الاولى لارهابيي داعش في حي الضباط والحي الصناعي وحي الشهداء، مشيرا الى ان القصف المكثف أدى الى انهيار ابراج القنص التابعة للعصابات الارهابية. وتابع المصدر أن سرايا قيادة الرد السريع بدأت الهجوم البري باتجاه حي الضباط في المدينة، فيما بدأت قوة اخرى من الرد السريع بالاشتباك بشكل عنيف مع العناصر الارهابية في منطقة الهياكل وقرية المزرعة شرقي الفلوجة..