160524402.jpg
وجّه مدير عام دائرة صحة محافظة ديالى الدكتور علي التميمي بالشروع في اكبر عمليتي جرد وتصليح للاجهزة الطبية في مؤسسات دائرة الصحة داخل الاقضية والنواحي. وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في تصريح صحفي ان عملية الجرد ستعمل على سحب الفائض من الاجهزة الطبية واعادة توزيعها حسب الحاجة الفعلية، فيما ستكون حملة تصليح الاجهزة الطبية ذات مسارات متعددة من خلال مضاعفة الجهد الهندسي اضافة الى الاتصال بالشركات المتعهدة بنصب الاجهزة من اجل القيام بمسؤولياتها في التصليح وبخلاف ذلك سيتم فسخ العقود مباشرة. واكد العزاوي اهمية عمليتي الجرد والتصليح في اعطاء دعم اضافي للمؤسسة الصحية بديالى، مؤكدا بان مدير عام صحة ديالى يولي الملف اهمية كبيرة واعطى توجيهات مباشرة بالشروع بتنفيذها فورا..