شيع اهالي مدينة البصرة اول شهداء لواء علي الاكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة الذي أستشهد في قاطع الفلوجة الشهيد كنعان سالم العاشور. وشارك بمراسيم التشييع وفد من العتبة الحسينية المقدسة برئاسة الحاج فاضل عوز عضو مجلس الادارة الذي اكد لاذاعتنا ان للشهيد مواقف بطولية مشهودة في قتاله ضد كيان داعش الارهابي..التفاصيل مع مراسلنا في البصرة عبد الكريم البيضاني. . . .

16050229333.jpg

16050126111.jpg

16050357s.jpg