160505471.jpg

     كشفت رئيسة لجنة النزاهة في مجلس محافظة ذي قار هدية جاسم الخيكاني عن تلقيها وعودا من قبل وزير التربية محمد اقبال بإطلاق 6000 درجة وظيفية الى مديرية تربية المحافظة بصفة معلم ومدرس خلال الاشهر الخمسة المقبلة من العام الجاري. وبينت الخيكاني أن الوجبة ستطلق على شكل ثلاث دفعات بعد اكمال تحقيقات المفتش العام في وزارة التربية ببيانات حركة الملاك المتراكم منذ 2009 الى 2016 والبالغ عددها 6000 درجة وظيفية. واضافت رئيسة هيئة النزاهة في مجلس محافظة ذي قار ان وزير التربية تعهد باطلاق اول دفعة وبواقع 3000 درجة على ان تطلق الدرجات الاخرى على دفعتين حتى مطلع 2017 ، محذرة ادارة مديرية تربية المحافظة وتحميلها مسؤولية التلاعب في هذه الاعداد المسجلة والمصادق عليها من قبل الوزارة او اضافة اعداد اخرى للملاك الحالي من التوقفات التقاعدية لحين اكمال اجراءات الوزارة وإطلاق الدرجات المفقودة طيلة الاعوام السابقة..