بعد ستِ سنوات على توقفه،افتتحت الحكومة المحلية وبالتعاون مع مديرية بلدية الحلة اول معمل للاسفلت في مدينة الحلة بعد قرار مجلس بابل بالموافقة على اعادة تشغيل المعمل لسد حاجة المحافظة من مادة الاسفلت لاكساء شوارع المدينة والطرق التي تربطها بالاقضية والنواحي والتي بدأت باكساء بعضا منها حال مباشرة المعمل بالانتاج ..الزميل ضياء عادل يوفينا بالمزيد من التفاصيل. . . .

1605365012.jpg

1605374021.jpg