27 مايو 2016
العراقية
537 مشاهدة
بعد ستِ سنوات على توقفه،افتتحت الحكومة المحلية وبالتعاون مع مديرية بلدية الحلة اول معمل للاسفلت في مدينة الحلة بعد قرار مجلس بابل بالموافقة على اعادة تشغيل المعمل لسد حاجة المحافظة من مادة الاسفلت لاكساء شوارع المدينة والطرق التي تربطها بالاقضية والنواحي والتي بدأت باكساء بعضا منها حال مباشرة المعمل بالانتاج ..الزميل ضياء عادل يوفينا بالمزيد من التفاصيل. . . .
1605365012.jpg
1605374021.jpg
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ ساعة
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ ساعتين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم