160544158767.jpg
اشاد وزير الداخلية محمد سالم الغبان بتأجيل التظاهرات تزامنا مع معركة تحرير الفلوجة. وذكر بيان للوزارة "نتقدم بالشكر والعرفان الى جميع ابناء شعبنا الكريم الذين وقفوا بصدق وحماس الى جانب اخوانهم المقاتلين الابطال في ميادين التصدي الشجاع لعصابات الارهاب الداعشي، لاسيما في الفلوجة التي تستعد للخلاص من اسر الظلاميين والقتلة، ونحيي اولئك المواطنين الذين تحلّوا بالمسؤولية وقرروا تأجيل تظاهراتهم دعما لاخوانهم المقاتلين وتفويتا للفرصة على المتربصين ببلادنا وامنها وسلامتها. وقرر المتظاهرون تعليق وتأجيل تظاهراتهم المعتادة اليوم الجمعة..وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد دعا الى تأجيل التظاهرات لحين تحرير الفلوجة كون قواتنا منشغلة بعمليات التحرير وان هذه المعركة تتطلب جهدا كبيرا وان التظاهرات تشكل ضغطا على قواتنا لتوفير الحماية اللازمة، مؤكدا ان العدو غير تقليدي والحذر مطلوب لان الارهاب يستغل اي ثغرة قد تحصل..