160544582.jpg
ابدت النائبة المعتصمة في مجلس النواب نهلة الهبابي قناعتها بقرار المحكمة الاتحادية العليا والقاضي بتأجيل النظر في دعوى الطعن في دستورية جلستي مجلس النواب للشهر الماضي إلى الاحد المقبل. وقالت الهبابي في تصريح صحفي لها ان النواب المعتصمين يحترمون قرارات المحكمة الاتحادية ويتفهمون مسالة تأخر البت بالقضية. واكدت ان النواب المعتصمين لن يحضروا جلسات مجلس النواب الا برئاسة هيئة رئاسية مؤقتة وليس بالهيئة الرئاسية المقالة، لافتة الى ان من نتائج الاجتماع الاخير الذي عقده النواب المعتصمين الاتفاق على الانفتاح على باقي الكتل. وقررت رئاسة مجلس النواب عقد جلسة للمجلس يوم الأحد المقبل، مشيرة إلى أن جدول أعمال الجلسة سيتضمن التعديل الوزاري في حال طلب رئيس الوزراء حيدر العبادي ذلك، ودعت الجهات المعنية إلى توفير الضمانات الأمنية الكافية لعقد الجلسة..