160554296.jpg

    اعلن ابطال الحشد الشعبي عن استمراره بتأمين ممرات لخروج المدنيين عن طريق سدة الفلوجة في الانبار. وافاد اعلام الحشد اليوم ان قواته وبمساندة أمنية ومع انطلاق العمليات العسكرية, تستمر القوات بتأمين ممرات آمنة لخروج المدنيين العزل عن طريق سدة الفلوجة باتجاه تقاطع السلام وهو الطريق المؤدي الى قاطع مسؤولية الفرقة الثامنة. وكان ابطال الحشد الشعبي قد اعلنوا عن اخلاء عوائل نازحة من مدينة الفلوجة هربت من زمر داعش الارهابية، بعد الاعلان عن فتح ممرات آمنة لهم من قبل القوات الامنية والحشد الشعبي..