160557067.jpg
اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي عن تدمير عجلتين احداهما ملغمة وقتل سبعة ارهابيين من عصابات داعش جنوب مدينة الفلوجة. وقال المحلاوي في حديث صحفي اليوم إن قوة من الجيش بالفرقة الثامنة تمكنت بواسطة دبابة برامز من تدمير عجلة ملغمة نوع همر يقودها انتحاري وتدمير عجلة نوع كيا تحمل سلاح رشاش وعناصر ارهابية في منطقة البوهوى جنوب الفلوجة..وأضاف المحلاوي أن طيران الجيش تمكن من قصف تجمع للإرهابين جنوب الفلوجة، واسفر القصف عن مقتل سبعة ارهابيين من زمر داعش والحاقهم خسائر مادية وبشرية. وتشهد مدينة الفلوجة عمليات عسكرية لليوم الخامس على التوالي لتحريرها من العصابات الارهابية، فيما تتقدم القوات الامنية والحشد الشعبي من مختلف المحاور والاتجاهات نحو مركز المدينة..