16050726AHMADALASADI.jpg
اكد المتحدث باسم قوات الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي في تصريح خص به اذاعتنا اليوم السبت، اكد على انتهاء المرحلة الاولى من الخطة العسكرية التي وضعتها قيادة العمليات المشتركة الخاصة بتحرير مدينة الفلوجة من زمر داعش الاجرامية. مبينا ان المرحلة الاولى من الخطة حققت اهدافها المتمثلة بتحرير مدينة الكرمة وتحقيق الطوق الاول. الاسدي اكد على بدء المرحلة الثانية لتحرير الفلوجة والمتمثلة باحكام الطوق وتضييق الخناق وكذلك تحرير الاراضي المتبقية والتي تقع اكثرها في الجهة الشمالية والشمالية الغربية للفلوجة" استمع . . .