30 مايو 2016
العراقية
532 مشاهدة
1605501622.jpg
تشهد الاراضي الزراعية في محافظة ذي قار موسما ايجابيا لمحصولي الحنطة والشعير الذي شهد ارتفاعا ملحوظا في عملية التسويق والتي سجلت اعلى نسبة خلال السنوات الماضية. معاون مدير سايلو الناصرية مهدي شناع اكد لاذاعتنا على جاهزية المخازن لاستقبال محصول الفلاحين من خلال استحداث سايلوات اضافية واستنفار كل طاقاتها لاستكمال عملية التسويق..تفاصيل اوفى في سياق تقرير الزميل فؤاد فاضل. . . .
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ 56 ثانية
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ 40 دقيقة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم