160500134.jpg

     قالت مديرية العلاقات والاعلام في امانة بغداد ان الامانة نضمت ندوة بالتعاون مع منظمة اليونسيف ومعهد الادارة والاقتصاد لإطلاق نتائج المشروع الريادي لترشيد استهلاك الماء الصافي بعد تجربته بمنطقة العطيفية . واشارت أمانة بغداد في بيان لها الى ان نتائج هذا المشروع الريادي سيكون لها الاثر البالغ في ترشيد استهلاك الماء الصافي وتقليل كمية الهدر الحاصلة التي تتسبب بتبديد ثروة المياه الى جانب كونه يعد ضرورة لخلق وعي مجتمعي يرمي بالدرجة الاساس الى الحفاظ على الماء المنتج الذي يكلف الدولة أموالاً طائلة . واوضح بيان امانة بغداد  الى ان المشروع الريادي لاسهلاك الماء تم تطبيقه تجريبياً ضمن ثلاث مناطق في ثلاث محافظات هي [بغداد والنجف الاشرف واربيل] واعداد الدراسات وتقديم النتائج العلمية عبر اختيار الموقع المناسب وتهيئة ادوات الترشيد التي يتم توزيعها ونصبها داخل الدور السكنية الى جانب نصب مقاييس الماء..