160515188.jpg
أصدرت رئاسة البرلمان أمس توضيحا بشأن اسباب تاجيل جلستها ليوم امس رغم اكتمال النصاب القانوني..وقالت الرئاسة في بيان لها ان "سبب عدم إنعقاد جلسة امس الإثنين هو لإستلام الرئاسة رسائل جادة من المعترضين على الجلسة بضرورة لم شمل البرلمان ، مبينة انه "استجابة لهذه الرغبة تقرر تاجيل عقد الجلسة الى اليوم الثلاثاء. واضافت الرئاسة ان هذه المبادرة كانت موضع ترحيب من رئاسة واعضاء مجلس النواب ، مشددة على ضرورة "إلتئام البرلمان من جديد للقيام بواجبه ودوره الإساس في تشريع القوانين المهمة التي تخدم المواطن وتنفيذ برنامج الإصلاح الجاد وتوفير الدعم الكامل لقواتنا الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة وهم يخوضون معركة الوجود والشرف ضد الزمر الارهابية المجرمة بحسب البيان..