16 يونيو 2016
العراقية
457 مشاهدة
1606581078.jpg
قتلت شرطة محافظة صلاح الدين انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً بعد محاصرته في مطعم شمال قضاء طوزخورماتو. وقال الناطق باسم وزارة الداخلية في بيان له ان "شرطة الطوز وبناءً على معلومات استخباراتية حاصرت انتحاريا خلف مطعم دشتي شمال الطوز وقتلته قبل ان يقوم بتفجير نفسه على المواطنين ، مضيفا أَن "العملية أسفرت عن جرح ضابط واثنين من منتسبي الشرطة..
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين