أعلنت وزارة التجارة نجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة، حيث تجاوزت الكميات المسوقة أكثر من ثلاثة ملايين طن لتعزز مؤشرات النجاح مع انتهاء الموسم رسمياً في عشر محافظات.

وقال الناطق باسم وزارة التجارة محمد حنون ان "الوزير افتتح الموسم التسويقي في محافظة نينوى ومحافظات إقليم كردستان، لافتا الى ان الإنتاج هذا العام قد يصل الى خمسة ملايين طن ، مع تخصيص اكثر من ثلاث مائة وخمسين مليار دينار لتوزيعها على الفلاحين".

1.mp3 (137.57 KB)