(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 162
2017/02/14

 عقد مجلس محافظة كربلاء جلسة خاصة لمناقشة مشروع خصخصة قطاع الكهرباء الذي اثار جدلا واسعا , رئيس لجنة الوقود والطاقة في مجلس محافظة كربلاء رضا السيلاوي اكد ان المشروع يوفر الكهرباء لعموم المحافظة ويساعد على حل ازمة الطاقة، مبينا ان اجور الجباية التي تحدث عنها البعض غير دقيقة , واكد السيلاوي ان عددا من  المعترضين يجهلون ايجابيات خصخصة الكهرباء في وقت تعجز فيه الجهات المعنية توفير الطاقة بشكل مستمر" استمع. . . .

 

عضو مجلس محافظة كربلاء بشرى حسن عاشور اكدت ان المشروع بحاجة الى دراسة مستفيضة بعد ان تعرض لانتقادات ورفض في عدة محافظات , مبينة ان بعض اعضاء مجلس المحافظة لا يريدون ان يكون المشروع سببا في ضرر المواطن الكربلائي تحت مسمى ترشيد الاستهلاك وتشغيل الكهرباء لمدة اربع وعشرين ساعة"استمع. . . .


 وبين التأييد والاعتراض ذهب رئيس اللجنة القانونية في مجلس محافظة كربلاء محفوظ التميمي الى ضرورة تشكيل لجنة مستقلة من خبراء للبحث في ايجابيات المشروع وسلبياته , فيما بين اخرون ان تجربة خصخصة الكهرباء ببعض مناطق بغداد لا يمكن تعميمها على الاحياء الفقيرة في بغداد والمحافظات"استمع. . . .