(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 63
2017/04/20

   قال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحي رسول الزبيدي ان جبال مكحول تعتبر مناطق استراتيجية مهمة لكيان داعش الارهابي الذي يسعى للسيطرة عليها بكل الوسائل.واضاف الزبيدي في تصريح لشبكة الاعلام العراقي ان القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي يحبطون كل عمليات التسلل التي يقوم بها الارهابيون من اجل فرض السيطرة ولو على جزء من تلك الجبال"استمع. . . . 

 

اكد الناطق باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي مقتل المئات من إرهابيي داعش على ايدي القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي في جبال مكحول ، لافتا الى ان المنطقة أصبحت مقبرة للدواعش على حد تعبيره "استمع. . . .