(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 175
2018/06/06

 

      اعلنت قيادة عمليات الفرات الاوسط في بيان لها تلقت اذاعتنا نسخة منه، اعلنت عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بذكرى استشهاد اسد الله الغالب الامام علي ابن ابي طالب عليه السلام.

حيث اعلنت القيادة عن نجاح خطتها الامنية الخاصة بتلك المناسبة دون أي خرق امني يذكر، والتي جرت بإشراف مباشر من قبل قائد العمليات اللواء قيس المحمدواي، وقائد شرطة محافظة النجف الاشرف العميد الحقوقي ماجد حاكم كاظم.

حيث اتسمت اجواء الزيارة بالمرونة العالية والانسيابية الجيدة، وتسهيل دخول وخروج المواكب المعزية والعجلات والزائرين الى مرقد الامام علي عليه السلام والمزارات الشريفة .

وقامت القطعات والأجهزة الأمنية بتامين جميع الطرق مع حدود المحافظات المجاورة وتوفير الحماية اللازمة لجميع مواكب العزاء ولملايين الزائرين من داخل العراق وخارجه، فضلا عن عشرات الالاف من الزائرين العرب والاجانب  الذين دخلوا عبر مطار النجف والمنافذ الحدودية على مدى ثلاثة أيام فاقت فيها إعدادهم الأعوام السابقة.

واشار البيان بان هذه الخطة اشترك فيها اكثر من ٢٣ألف عنصر امني ضمت مختلف التشكيلات الامنية، فضلا عن التعزيزات التي وصلت من بعض المحافظات الجنوبية والوسطى وبإسناد طيران الجيش والحشد الشعبي.